الجمعة، 22 أبريل 2016

حبيبتي عاهرة الجزء 4


حبيبتي عاهرة الجزء4:



وفي ليلة مشؤومة ، احضرت لها زوجت ابيها فستان قصير و مكشوف و حذاء دات كعب عالي، اخدتها معها لصالون و زينتها وهي في حيرة من امرها، في تلك ساعات كانت تعاملها كأم لها لم تعلم المسكينة ما تخفيه عنها، عند منتصف الليل جاءها رجل وسيم ، ابيض الشعر في الاربعينات انيق جدا دات ابتسامت ساحرة يضهر عليه الثراء كان اسمه ادوارد ، تركتني وحدي معه و ابتسمت له ابتسامتا خبيتة غمزته و خرجت ، بدء يتلمس شعري و يتحسس جسدي و انا ارجف بين يديه الكبرتان ،بدء يقبلني و انا ادفعه فجأتا غصبني و امسكني ب شدة و انا احاول الهرب صفعني ف انزلقت من بين يديه و دفعته على طاولة كانت متواجدة في الغرفة فتحت الباب و هربت مسرعتا.. لكن زوجت ابي منعتني و بين فر و كر استطعت الهرب من بين يديها وتوجهت للمطبخ فتحت قنينة الغاز و توعدتهم ب ان احرقهم و احرق حالي ان لم يبتعدو حملت ولاعة ف ارتمت عليا زوجة ابي وهي تحاول منعي من اشعالها دفعتها نحو قنينة الغاز و اشعلت الولاعة انزلقت من يدي و اشتعلت تيابها نارا اسرعت للهرب اجري و اللتفت ورإي و أرى السنت اللهب تتطاير من منزلنا، جريت و جريت الى ان تعبت و جلست جنب الرصيف ،رجلايا متأكلتان جراء الجري حافية القدمين و فمي ينزف دما مع شعر منفوش . سقطت على الرصيف ف اغمي علي فتحت عيني لاجد نفسي في غرفة كبيرة مزخرفة السقف و لحاف دافئ و جميل يغطي جسدي العاري نهظت وجدت فستانا جنب السرير ارتديته و خرجت اجري و اكتشف اين انا لاجد ادوارد جالسا على كرسي جنب المدخنة اللتفتَ ف حاولت الهرب و البحث عن مكان الخروج ،الى انه قال لي بان شرطة تبحث عني و ان زوجة والدي قد ماتت مشوهةً محروقة و انه خرج من المنزل عند شجاري معها وظل يشاهد من بعيد ما يجري حتى راني اجري و تبعني في الشارع ب سيارته بعدها حملني و اتا بي الى هنا .. قال لي انه لا مفر من هنا ف إما ان اجلس معه.. او اعيش بين جدران السجن للابد متهمتا ب جريمة قتل ... و اخبرني ان ابقى هناك حتى تهدء الاوظاع .بعد تردد و خوف كبير وافقة شرط ان لا يلمسني ، مر شهر على تواجدي معه و انا حبيسة المنزل ، حتى اخبرني يوما انه يريد الزواج بي ، بعد تردد كتير وافقة فلى مكان لي الجئ اليه غيره خصوصا ان اخبار ابي انقطعت و جاءني خبر وفاته جراء حادث سير ، عند سماعه خبر احتراق البيت و ظنه انني انا ايضا احترقت ، كان مسرعا ف اصطدم ب شاحنة كبيرة مات على اترها . ظللت معه ستة اشهر كان يغلق علي الباب و ينبه الخادمات لكي لا يجعلنني اخرج كان يضربني و يهنني و يغتصبني و يجبرني على ممارسة جميع انواع الجنس معه بعدها صار يقيم سهرات يتواجد فيها جميع انواع المخدرات و فتيات من كافة الاعمار و الانواع عاهرات مدمنات فتيات مدارس و قاصرات و شباب مدمنين شواد و اترياء عرب و اجانب من كافة الاعمار يجتمعون لممارسة رديلة الجماعية ، كنت ادهب لغرفتي و اقفل علي و اختبئ هناك حتى انتهاء الحفل ، ودات مرة اخبرني ان احضر معهم غصبا عني و احضر لي تياب باهضة التمن و اكسسوارات الماسية و اخبرني ان هده السهرة ليست ك التي سبقها من السهرات و انه استدعى فيها اشهر المغنين و جهزها ب افخر و اشهى انواع المؤكولات و المشروبات لانه سيستضيف احد امراء الدول العربية ، جاء الليل و جاء موعد السهرة و دخول كان ب دعوة خاصة، حضر موكب كبير ب سيارات فاخرة و خرج من احداها رجل يضهر عليه معالم التراء بكل اشكاله الى انه رغم تيابه و اناقته لم يكن وسيما استقبله ادوارد ب حفاء و رحب به ترحيب الامراء تم بعد دقائق نادى علي و قال له هده هديتك الليلة صدمة لم استطع الكلام و ضللت احدق به في استغراب و عينايا مملوئتان دمعا، امسك يدي تم وضعها في يده و قال لي ارهي الغرفة التي جهزناها له طلعت انا معه الى تلك الغرفة، تم طُرق الباب و قدمت لي الخادمة كاس شمبانيا و معها رسالة مكتوب فيها اشربي هدا و لن تحسي ب شيء فكرت ان اهرب ان اقتله ان اقتل نفسي فكرت و فكرت لكنني ف الاخير استسلمت للامر الواقع .. استيقظت في اليوم التالي لم اتدكر شيئا مما حصل في تلك الليلة سوى اني شربت الكاس و نمت ... بعدها صار دالك الامير يزوره كل مدة بغيت التقائي و تمضيت الليل معي حتى تعرفت عليه و صرت اتواصل معه دون علم ادوارد اشترا لي كل ما اردت صار يبعت لي النقود كتب لي فيلا في اسمي و سيارة اخر مديل دفع رباعي، و هدا كله خفيتا على ادوارد صار يخرج هو و انا ارشو الخادمات ليخفين عنه مسألة خروجي و اخرج وراءه ، دات مرة نويت ان ارفع دعوى طلاق و انتقل الى السكن وحدي فقد صرت في غنا عنه ، اتصلت ب محامي و طلبت منه تسريع عملية الطلاق ، وصل الخبر لادورد ف طلب لقائي ف احدى المقاهي، و عند دهابي للقائه قال لي بأن عنده شيئا مهما ان فكرت في تركه س يديعه على شبكة الانترنيت و في المواقع الاباحية عندها ادركت الامر ، وحاولت الاتصال ب فهد داك الامير ليحل لي مشكلتي معه ووافق في بادئ الامر لكن بعد ان علم انه ايضا متواجد في احد تلك الفيديوات الاباحية عقد اتفاقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق